توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع جامعة اليمامة

3/4/2021

تحقيقًا لمستهدفات برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030، الساعية إلى تكافؤ فرص الحصول على التعليم وضمان الموائمة بين مخرجات التعليم واحتياجات سوق العمل بما يسهم في دفع عجلة الاقتصاد، بالإضافة إلى رفع مساهمة القطاع الأهلي والخاص في التعليم الجامعي.

تقوم مؤسسة سليمان الراجحي للتمويل التنموي بمد جسور التعاون بين الجامعات الأهلية والحكومية داخل المملكة العربية السعودية لتسهيل اندماج الطلبة في القطاع التعليمي بتقديم قروض بدون فوائد وسداد ميسر. 

وقعت المؤسسة اتفاقية تعاون مشترك مع جامعة اليمامة وهي التي تقدم تعليمًا أكاديميًا وتدريبًا احترافيًا وفق أعلى المعايير, والذي من شأنه إكساب الطلاب الإقبال على التعلم وتطوير الذات مدى الحياة، مع تمكين الأجيال الصاعدة من رسم مستقبل يمتاز بالازدهار على الصعيدين الاجتماعي والاقتصادي. 

ومثل مؤسسة سليمان الراجحي للتمويل التنموي الرئيس التنفيذي الأستاذ: محمد بن حمد الخميس ومثل الجامعة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور: حسام بن محمد رمضان.على أن تقدم المؤسسة قروض تمويلية للطلبة لمستفيدي جامعة اليمامة بسداد مرن بدون فوائد. وأن تمول الجامعة محفظة الصندوق التمويلية بقيمة ١٠ مليون ريال.

اقرأ المزيد